استضاف عنقود كينيريت والاغوار مديرة المنطقة الشمالية، الدكتورة أورنا سمحون

اجتماع عمل هام لمجموعة وادي طبريا مع أورنا سيمون، مديرة المنطقة الشمالية في وزارة التربية والتعليم.
بالتعاون مع نيتسان بيليج، رئيس المجموعة، ودرور لالوش، الرئيس التنفيذي للمجموعة، ويارا روم، مديرة الشراكات التعليمية والمجتمعية، وآدي ليفكوفيتز، مدير مشاريع التعليم. ناقش الاجتماع أهمية الشراكة الإقليمية في مجال التعليم في العديد من القضايا، منها: زيادة نسبة الأكاديميين في المنطقة من خلال برنامج البكالوريوس في المرحلة الثانوية، وتوسيع نطاق الأنشطة الحياتية المشتركة، وبناء قيادات إقليمية شابة، وتعزيز دور مديري إدارات التعليم في السلطات. وقد بادرت أورنا سيمون، التي تُقدم المساعدة باستمرار في كل ما تستطيع، إلى قيادة منتدى موسع يجمع أعضاء المجموعة ويسهم في تعزيز النشاط الإقليمي. استعرض نيتسان بيليج أوجه التعاون والتنوع الرائع بين مختلف الأديان والأعراق. وقال درور لالوش، مدير المجموعة، إن أورنا سيمون ترافقه منذ سنوات عديدة، وأن التعاون معها بالغ الأهمية.

سيصل مدير المنطقة إلى مؤتمر تخرج طلاب البكالوريوس من المدرسة الثانوية في أوائل شهر يونيو لإلقاء نظرة فاحصة على البرنامج الفريد والمساعدة في تعزيزه.

Skip to content